المصطفاوية

المصطفاوية


    الى صديق

    شاطر
    avatar
    இĦĚŠĘŇஇ
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 300
    نقاط : 3951
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : abasa.moontada.net
    16012010

    عادي الى صديق

    مُساهمة من طرف இĦĚŠĘŇஇ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إليك يامن :؟
    صديق يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه وينمنحك شهاده

    ميلاد جديده

    وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في

    حياتك

    وصديق يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات

    الفرح ويسعى جاهداً إلي اختراع سعادتك


    وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام

    افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي

    يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


    وصديق يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك

    ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا

    رجوع


    و يقول المثل ( ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفيي واحد فأعلم أنك

    من أثرياء العالم) ....(من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من

    الصعب ان تجد لألف سنه صديق ) ...

    ودمت صديقي برعاية الله
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 5:23 pm