المصطفاوية

المصطفاوية


    دومينيك:أنني أكثر المطربات احتشاما

    شاطر
    avatar
    ‡ĄßăŠĩ₪KING‡
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 102
    نقاط : 3376
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 24
    16012011

    عادي دومينيك:أنني أكثر المطربات احتشاما

    مُساهمة من طرف ‡ĄßăŠĩ₪KING‡



    كشفت المغنية والممثلة اللبنانية دومنيك حوراني عن الموقف الذي لن تنساه طوال حياتها للمطرب المصري الكبير عمرو دياب، الذي وصفته بالفنان الكبير الذي يجب أن يترك الفرصة لتامر حسني.

    قالت دومينيك: "الموقف الذي لا أنساه لعمرو دياب، كان عندما ذهبت لمقابلة الملحن عمرو مصطفى، للاتفاق معه على لحن أغنية معينة، وفوجئت بدياب يساومه أمامي، دون استحياء، ليحصل عليه هو، على الرغم من أن الفنان الكبير يجب ألا يخطف لحنا من أحد"، حسب مجلة "لها".

    وتابعت: أنا لا أنكر أن عمرو دياب نجم له شعبيته وشهرته في العالم العربي والعالم كله، ولكن أرى أيضا أنه أخذ فرصته من خلال جيله السابق، لذا يجب عليه أن يترك الفرصة لتامر حسني، الذي نجح في أن يحقق أيضا قاعدة جماهيرية كبيرة جدا ويحظى بشهرة واسعة في أنحاء العالم العربي كله، وعلى المستوى الشخصي فأنا أعشقه وأتابع ألبوماته.

    وردا على الاتهامات التي تلاحق كليباتها دوما بأنها تتعمد الإثارة والعري لتعوض ضعف صوتها قالت: "هناك تحريض من بعض الفنانات اللواتي يتربصن بي، ويوصين الصحفيين في الجرائد والمجلات الصفراء بنشر هذه الخزعبلات التي ليس لها أساس من الصحة، فأنا أمتلك صوتا قويا وأتابع دروس في الغناء منذ ثلاثة سنوات".

    وتابعت: كما أنني أكثر المطربات احتشاما، وأنا بطبعتي جميلة حتى لو ارتديت ملابس محتشمة مثلما حدث في أغنية "عتريس".

    يذكر أن دومينيك خاضت تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم "البيه رومانسي"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2009، وشاركت في بطولته مع محمد إمام ولبلبة وحسن حسني وباسم السمرة وإخراج أحمد البدري.


    _________________
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 3:52 am