المصطفاوية

المصطفاوية


    Xperia™ X10 mini

    شاطر
    avatar
    ‡ĄßăŠĩ₪KING‡
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 102
    نقاط : 3342
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 24

    عادي Xperia™ X10 mini

    مُساهمة من طرف ‡ĄßăŠĩ₪KING‡ في الإثنين مارس 07, 2011 8:04 am

    Xperia™ X10 mini










    افعل كل شيء بيد واحدة فقط


    مشغول؟ يمكنك إنجاز الكثير والكثير، فيمكنك استخدام هاتف أندرويد الصغير بيد واحدة فقط. يمكنك الوصول لأي تطبيق تريده من خلال الزوايا الأربعة على شاشتك الرئيسية. كما يمكنك الاستمتاع بمشروب ساخن بديك الأخرى. ثم العب واستمع وأرسل البريد واستخدم Twitter، بلمسة من إبهامك، على هاتف مريح حقا.



    ضع كل شيء في المكان الذي تريده على هاتف Xperia™ X10 mini


    ماذا تحب أكثر؟ Facebook? YouTube? الموسيقى? قم بتعديل الزوايا الأربعة للشاشة الرئيسية بما يناسب تفضيلاتك الشخصية من المواد الترفيهية الرائعة وتطبيقاتك المفضلة من Android Market™. انتقل بإبهامك خلال الأدوات التي تريدها وقم بوضعها وسط الشاشة الرئيسية.



    هاتف أندرويد صغير يمكنك الاستمتاع به كما تشاء


    هل تحب الخروج؟ أو تهدئة أعصابك؟ اختر من بين أكثر من 100 تطبيق على Android Market™. قم بتنزيلها مباشرةً على هاتف أندرويد الذكي X10 . رفه عن نفسك بأحدث مقاطع YouTube™ أو ابق على اتصال بالبريد الإلكتروني الفوري وشبكاتك الاجتماعية المفضلة. يتيح لك متصفح Google™وشبكة 3G توفر إمكانية الاتصال عالي السرعة بشبكة الويب. اذهب لطريقك باستخدام Google Maps™. واستمتع بإمكانية الوصول السريع بلمسة واحدة إلى مشغل الموسيقى - وجميع المواد الترفيهية التي قد تطلبها
















    الملحقات







    عدل سابقا من قبل ‡ĄßăŠĩ₪KING‡ في الإثنين مارس 07, 2011 8:29 am عدل 1 مرات


    _________________
    avatar
    ‡ĄßăŠĩ₪KING‡
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 102
    نقاط : 3342
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 24

    عادي رد: Xperia™ X10 mini

    مُساهمة من طرف ‡ĄßăŠĩ₪KING‡ في الإثنين مارس 07, 2011 8:09 am

    Xperia™ X10 mini حول


    Timescape™ـ قابل أصحابك


    Sony Ericsson Timescape™ يجمع كل اتصالاتك في مكان واحد. Facebook™ و Twitter™ والرسائل النصية والمكالمات الفائتة، كلها مجتمعة في مكان واحد حتى لا تضطر لفتح عدد كبير من التطبيقات المختلفة لمتابعة ما يحدث.


    قم بتحديث هاتف Xperia™ X10 mini


    -تتوفر برامج جديدة لهاتف Xperia™ الذكي. قم بتحديث برامجك للحصول على أحدث الخصائص والتصحيحات وإبقاء هاتفك في أفضل حالة ممكنة.
    - يمكنك الحصول أيضا على دعم لغة إضافي للغات ثنائية الاتجاه
    لاحظ أن التوفر قد يعتمد على المشغل و/أو السوق.




    لمسة واحدة لكل شيء


    ما الذي يجعل حياتك سهلة؟ ضع ما تريد حيثما تريد - في أي زاوية تريد. هل البريد الإلكتروني أعلي اليمين؟ هل زر Facebook™ جهة اليسار؟ قم بمجرد مسح شاشة اللمس بإبهامك للانتقال إلى ما تريد - أو لطلب الرقم على اللوحة الرقمية الافتراضية. على هاتف يشعر بالكمال في راحة يدك.


    أضف طابعك الشخصي


    تطبيق التنقل الذي لا غنى عنه؟ موسيقاك؟ موقع إخباري؟ الخيار لك في تحديد ما هو مهم بالنسبة لك. فقط اختر ما تريد أن تضعه في أركان شاشتك الرئيسية الأربعة. وغير في الوقت الذي تريده. هل ترغب في المزيد من الملاءمة والراحة؟ أضف أداة واجعلها في متناول يديك مباشرة في وسط الشاشة.


    كل شيء من كل مكان


    كل اتصالاتك مع أصدقائك عبر دليل الهاتف. كل المعلومات الفنية التي تريدها من خلال مشغل الموسيقى. ما عليك سوى لمس زر Infinite وستحصل على كل ما تريد. في الحال.


    دعه يرفه عنك


    ماذا هناك اليوم؟ دقات هيب هوب أم باخ؟ فيلم شباك أم فيلم تجاري؟ قم بتوصيل سماعات الرأس المفضلة لديك واستمتع بالموسيقى من خلال المقبس 3.5 ملم. ولمتعة المشاهدة هناك الشاشة الكبيرة 2,55 بوصة.


    Facebook™. الناس في حياتك - في هاتفك


    ماذا يحدث؟ قراءة. انظر. شارك. صورك ورسائلك وتعليقاتك. قم بتحميل الصور. قم بتغيير نمطك. على Facebook™، من هاتفك مباشرة.


    أرسلها عبر مشاركة tweet


    مقولات ملهمة للأفكار. كلمات حكيمة. تلك الأغنية الرائعة التي سمعتها للتو واكتشفتها عن طريق TrackID™. اجعل أصدقائك - بل والعالم بأسره! - يتعرفون عليها من خلال Twitter™.


    تختار ـ Android Market™


    للخروج؟ للاستكشاف؟ أو ربما لمجرد الاسترخاء؟ قم بتنزيل أي تطبيق تريده من Android Market™ وتخصيص Xperia™ X10 mini لتجعله لك وحدك.


    = Android™ تطبيقات‏Google™


    يقوم Xperia™ X10 mini على نظام Android™. استمتع بقوة وإمكانيات تطبيقات ‏Google™ - Google Search™و Google Talk™ و Gmail™ و YouTube™و Google™ Maps و Android Market™. وعلاوة على ذلك، يمكنك تحميل الفيديو على YouTube™ من تطبيق الكاميرا مباشرة.


    قم بكل ذلك. في وقت واحد.


    استمع. تصفح. حقق الدرجة العالية. الكل في آن واحد. قم بالتبديل بين التطبيقات واستمتع بما تريد. تعدد المهام هو الطريقة السهلة.


    اعثر على الطريق- مع نظام aGPS


    لن تفقد الاتصال مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. استخدم الخدمات القائمة على الموقع لمساعدتك في العثور على الطريق إلى وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.


    اتصال Wi-Fi


    تواصل بطريقة سهلة وسريعة. أثناء التنقل. في المقاهي.‏‎ في المطار. Xperia™ X10 mini مزود بدعم Wi-Fi.


    HSPA- السرعة الحقيقية


    توفر لك Turbo 3G سرعة تشبه سرعة حزمة التردد العريضة فائقة السرعة في هاتفك. تمتع بتنزيل الملفات الكبيرة ومرفقات البريد الإلكتروني بمنتهى السهولة والسرعة. احصل على مواقع الويب وقنوات الأخبار على شاشتك في ثوان.


    راديو FM


    تنساب الموسيقى عبر الأثير- فما عليك سوى ضبط الراديو والاستماع. يشتمل الهاتف على راديو FM استريو مدمج.


    ملحقات ذكية


    قم باستقبال وإجراء المكالمات. قم بتشغيل المقطوعات وإيقافها بشكل مؤقت وتخطيها. قم بكل ذلك. دون هاتفك النقال. هل تبحث عن بعض السماعات الاستريو المحمولة؟ هل تبحث عن MS450 Pocket لهاتفك النقال. استخدم الملحق كوحدة تحكم عن بعد. واستمتع!


    الفائز بجائزة النقطة الحمراء للتصميم


    تم اختيار هاتف Xperia™ X10 mini بواسطة لجنة تحكيم دولية في مسابقة مغلقة بين مصممين ومصنعين من 57 بلدا ليمنح جائزة النقطة الحمراء لعام 2010 لتصميم المنتجات المتميزة.



    هاتف Xperia™ X10 mini يحصل على جائزة الهاتف النقال الأوروبي (European Mobile Phone) لعام 2010-2011


    أشادت جوائز جمعية EISA الأوروبية بهاتف Sony Ericsson Xperia™ X10 mini لصغر حجمه وأناقته وأدائه.
    اقرأ القصة كاملة في


    _________________

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 5:10 pm