المصطفاوية

المصطفاوية


    الفنان احمد السقا

    شاطر
    avatar
    இĦĚŠĘŇஇ
    المديرون
    المديرون

    عدد المساهمات : 300
    نقاط : 4012
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009
    العمر : 27
    الموقع : abasa.moontada.net
    14012010

    عادي الفنان احمد السقا

    مُساهمة من طرف இĦĚŠĘŇஇ


    الفنان أحمد السقا




    أعلن الفنان أحمد السقا عن غضبه لعدم الانتهاء من تصوير فيلم «الديلر» حتى الآن، وتمنَّى حل المشاكل المتعلقة به، كما أعلن أسفه للظروف الصحية التي مرّ بها، التي أعاقت تصوير الفيلم لفترة، بسبب إصابته في ركبته، واضطراره إلى عمل علاج طبيعي لفترة. جاء هذا بعد أن شارك السقّا في افتتاح «مركز العلاج الطبيعي» الذي يُعالَج فيه.

    يُذكَر أنّ آخر مشاكل فيلم «الديلر»، تمثّلت في استبعاد الشركة المنتجة مخرج الفيلم أحمد صالح، بحجة أنه ينتمي إلى أصول جزائرية. وأنه لن يكون هناك تعامل من أي نوع مع الجزائريين. على الرغم من أنه باقٍ على تصوير الفيلم أسبوعان فقط.

    من جهته كشف أحمد صالح لـ«زهرة الخليج»، عن معاناته قائلاً: «المسألة كلها مجرد استغلال موقف لإبعادي عن فيلمي، بسبب مشاكل إنتاجية بين المنتج محمد حسن رمزي والشركة الأوكرانية، التي كانت مسؤولة عن العملية الإنتاجية في أوكرانيا، أثناء التصوير الخارجي هناك، لدرجة أنّ الشركة احتجزت 5 أشرطة خام، فيها مشاهد صورناها هناك، حتى تحصل على باقي مستحقاتها التي تصل إلى 300 ألف دولار. والمشكلة أنه تَبقَّى لنا بعض المشاهد، ولابد أن نكمل تصويرها في أوكرانيا، لكننا لن نستطيع دخول تلك الدولة، بعد أن رفعت الشركة الأوكرانية دعوى ضد منتج «الديلر»، فأصبحنا في نظر الفنانين هناك مجرمين لابد أن يُحاكموا».

    وعن سبب تأخُّـر تصوير الفيلم، على الرغم من توقيعه العقد في ديسمبر/ كانون أول 2007، يقول المخرج صالح: «السبب بعض المشاكل الإنتاجية وانسحاب المنتج الأول سامي العدل، ودخول محمد حسن رمزي مكانه، ثم دخول أحمد السقا تصوير فيلم «إبراهيم الأبيض». وقد سافرت إلى أوكرانيا أول يوم في رمضان الماضي، لإجراء المعايَنَة والتحضير. وبدأنا بعد ذلك بأسبوعين. فالشركة المنتجة تعاقدت مع شركة أوكرانية ضعيفة المستوى. وعلى الرغم من ارتباطي بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «لحظات حرجة» حالياً، لكني أبلغت الشركة استعدادي لاستكمال تصوير الفيلم ليلاً ونهاراً حتى أنتهي، خاصة أنَّ أحمد السقا مستاء. وجاءت مباراة مصر والجزائر لتشكّل لي أزمة في عدم إكمال إخراج الفيلم، واستبعادي منه لمجرد أني جزائري، لكن أحمد السقا وعدني بحل المشكلة بسرعة، وهو مُصرٌّ على أن أكمل الفيلم معه».
    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

    لا يوجد حالياً أي تعليق


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 7:15 pm